jobs مدير عمليات - شركه رويحه لتجاره #freelancer_jobs

jobs مدير عمليات - شركه رويحه لتجاره



مدير عمليات - شركه رويحه لتجاره,مدير عمليات - شركه رويحه لتجاره jobs,jobs مدير عمليات - شركه رويحه لتجاره,freelancer jobs

Freelance jobs مدير عمليات - شركه رويحه لتجاره


description :jobs مدير عمليات - شركه رويحه لتجاره



ملخص الوظيفة:

مسئول عن تشغيل وادارة  السوق  وتطبيق السياسات والإجراءات ومعالجة المشاكل وتدريب الإداريين والمشرفين والموظفين القائمين على العمل وتدريبهم وتأهيلهم وتطوير العمل وتوفير المنتجات والاصناف  ورفع المبيعات وخفض التكلفة وادارة الافراد ومرافق السوق والاهتمام في أدق الأمور الوظيفية والفنية ورفع مستوى الجودة .

مهام الوظيفة:

  1.  مسؤول عن التشغيل وضبط جميع العمليات و إدارة أنشطة السوق وادارات عمليات الشغيل بها . ورصد العمليات اليومية بالسوق وادارة الموظفين وتقسيم العمل بينهم ورقابة ادائهم ومعاقبة المقصرين .
  2. مسؤول عن تطوير وتصميم وتشغيل، وتحسين النظم . والتأكد من أن جميع العمليات تتسم بالكفاءة والفعالية والإدارة السليمة للموارد .
  3.  العمل على تحقيق الاهداف المرسومة ووضع الخطط والاستراتيجيات لتحقيق تلك الاهداف بالتخطيط السليم والمدروس ضمن الوقت المحدد وضمن الضوابط المالية المتاحة وتحديد الاولويات .
  4. تطوير إستراتيجية الشركة والخاصة بالسوق  وتوضيحها للموظفين والعمال .ووضع خطة لتنظيم إحتياجات الموظفين والعمال من أجل سير العملية التشغيلية في السوق .
  5. توزيع المهام والمسؤوليات على فريق العمل ، وتنظيم سير العمل والتأكد من فهم الموظفين لواجباتهم واعمالهم ومهامهم وتدريبهم والتأكد من فهمهم لأعمالهم والمهام الموكلة لهم

6-متابعة سير العمل، وتصحيح الأخطاء أولاً بأول، والعمل على عدم تفاقمها.  

7-الحرص على مراقبة إنتاجية الموظفين وتقييم ادائهم ومعالجة جوانب القصور والاختلالات اولا بأول

9-   مسئول عن ادارة وتنظيم وقت العمال وتنسيق التناوب الوظيفي للموظفين والعاملين داخل السوق وعمل جداول الدوام والشيفتات ومتابعة تنفيذها والزام الموظفين بها .

10- متابعة  مشاكل الموظفين وحلها ، بما في ذلك التأخر عن مواعيد الدوام، أو التغيب بدون عذر منطقي

11-مسئول مسئولية كاملة عن تامين المنتجات والاصناف بالتنسيق مع ادارة المشتريات بالإدارة العامة للمجموعة .

12-الاشراف على استلام المواد الموردة وتسليم نسخة وفق الإرسالية للمحاسب.

13-التأكد من سلامة التخزين في المستودع الفرعي للسوق .

14--مسئول عن تحديد اسعار البيع بناءا على اسعار التكلفة بالتنسيق مع محاسب السوق والادارة المالية وادارة المشتريات في المركز الرئيسي .

 

15-التاكد من المحافظة على نظافة السوق ومرافقه ووجود وسائل السلامة

16-مسئول عن رص وترتيب البضائع بالشكل السليم في ارفف البيع والتأكد من تعريف الاصناف ووجود الباركود والسعر شامل القيمة المضافة .

17-الاشراف على جرد الصندوق يوميا والاشتراك بالجرودات الرسمية الدورية بالتعاون والتنسيق مع الادارات الاخرى المختصة في الادارة العامة للمجموعة ..

18- الالتزام بالتعاميم والضوابط الصادرة عن الشركة والالتزام بدليل تنظيم اجراءات عمل السوق والالتزام ببنود هذا التوصيف الوظيفي بعد التوقيع عليه من قبله .

Job Details

Posted Date: 2021-11-25
Job Role: Management
Company Industry: Retail & Wholesale
Monthly Salary: US $3,000

Preferred Candidate

Career Level: Mid Career
Nationality: Saudi Arabia
Degree: Bachelor's degree


submit your resume here fo job



Freelance jobs مدير عمليات - شركه رويحه لتجاره, مدير عمليات - شركه رويحه لتجاره jobs, مدير عمليات - شركه رويحه لتجاره,jobs مدير عمليات - شركه رويحه لتجاره

*

Post a Comment (0)
Previous Post Next Post