jobs مهندس مكتب فني (كهرباء/ميكانيكا) - Saudi Pan Kingdom For Trading, Industrial and Contracting Co. Ltd (SAPAC) #freelancer_jobs

jobs مهندس مكتب فني (كهرباء/ميكانيكا) - Saudi Pan Kingdom For Trading, Industrial and Contracting Co. Ltd (SAPAC)



مهندس مكتب فني (كهرباء/ميكانيكا) - Saudi Pan Kingdom For Trading, Industrial and Contracting Co. Ltd (SAPAC),مهندس مكتب فني (كهرباء/ميكانيكا) - Saudi Pan Kingdom For Trading, Industrial and Contracting Co. Ltd (SAPAC) jobs,jobs مهندس مكتب فني (كهرباء/ميكانيكا) - Saudi Pan Kingdom For Trading, Industrial and Contracting Co. Ltd (SAPAC),freelancer jobs

Freelance jobs مهندس مكتب فني (كهرباء/ميكانيكا) - Saudi Pan Kingdom For Trading, Industrial and Contracting Co. Ltd (SAPAC)


description :jobs مهندس مكتب فني (كهرباء/ميكانيكا) - Saudi Pan Kingdom For Trading, Industrial and Contracting Co. Ltd (SAPAC)



1.      مراجعة خرائط المشروع و/أو إعدادها بما يتفق مع التصاميم والمواصفات الموضوعة وما يلبي الالتزامات التعاقدية للشركة.

2.      التقيد بالمقاييس والمعايير الأنظمة قيد التنفيذ والإلتزام بالمواصفات الفنية المنصوص عليها في كراسة الشروط والمواصفات.

3.      التعرف على أفضل الممارسات العالمية والعمل على تطبيقها في مجال العمل بكل أمانة وجدية.

4.      دراسة الشروط والمواصفات الفنية المنصوص عليها في في كراسة الشروط والمواصفات وتقديم الرأي الفني بهذا الخصوص.

5.      تجهيز المخططات التنفيذية (Shop drawings) وحسب المنفّذ (As Built Drawings).

6.      متابعة معاملات طلب الحصول على الموافقة الرسمية على خرائط المشروع من الجهات الرسمية المختصة تمهيداً لاعتمادها في الأعمال الخاصة بالمشاريع.

7.      بناءاً على طلب من رئيس قسم الهندسة الالتحاق بشكل مؤقت بفريق إدارة المشروع (في القطاعات المعنية) والعمل خلال ذلك تحت إشراف مدير المشروع المعني.

8.      عمل متابعة يومية أو شبه يومية للأعمال، وإبلاغ مدير المشروع عن إي انحرافات في التنفيذ التي من الممكن أن تسبب الشركة أعباء مالية وتأخراً لا داع له في أجندة التنفيذ والتسليم. 

9.      مراجعة الخرائط والرسوم الهندسية التي يعدها الرسامون، والعمل على ترجمتها إلى مخططات تنفيذية مرحلية، ومتابعة تنفيذها ميدانياً.

10.  الإشراف على تنفيذ الأعمال والتأكد من تنفيذها وفق التصاميم الهندسية والمواصفات الفنية الموضوعة للإنشاءات والمواد.

11.  الاشتراك بدراسة وتقييم أوامر التغيير واقتراح قبولها أو ردها أو تعديلها، وإعادة النظر بتصاميم المشاريع وجداول التنفيذ الزمنية وموازنتها.

12.  تعديل الخرائط وفقاً للتصاميم التي جرى تعديلها مراعاة لأمور مستجدة أثّرت أو تؤثر على مسار المشروع (صعوبات ميدانية، ضرورات طارئة، أوامر تغيير، الخ.).

13.  الإشراف على إعادة رسم الخرائط الطبوغرافية للموقع بعد التعديلات التي تمت به (من ردم، وحفر، وتسوية) بعد الانتهاء من المشروع.

14.  التأكد من إنشاء أرشيف خاص لحفظ جميع الرسومات والمستندات الخاصة بجميع المشاريع في الشركة للرجوع إليها عند الحاجة.

15.  القيام بأي تكليف أو مهام أخرى تتعلق بالوظيفة بتوجيه من رئيس قسم الهندسة.


Job Details

Posted Date: 2021-11-15
Job Location: Tabouk, Saudi Arabia
Job Role: Engineering
Company Industry: Construction & Building

Preferred Candidate

Career Level: Mid Career
Gender: Male


submit your resume here fo job



Freelance jobs مهندس مكتب فني (كهرباء/ميكانيكا) - Saudi Pan Kingdom For Trading, Industrial and Contracting Co. Ltd (SAPAC), مهندس مكتب فني (كهرباء/ميكانيكا) - Saudi Pan Kingdom For Trading, Industrial and Contracting Co. Ltd (SAPAC) jobs, مهندس مكتب فني (كهرباء/ميكانيكا) - Saudi Pan Kingdom For Trading, Industrial and Contracting Co. Ltd (SAPAC),jobs مهندس مكتب فني (كهرباء/ميكانيكا) - Saudi Pan Kingdom For Trading, Industrial and Contracting Co. Ltd (SAPAC)

*

Post a Comment (0)
Previous Post Next Post